Cari thema tulisan dan judul artikel disini

Senin, 04 Maret 2024

SERI KAJIAN NASAB : CATATAN SYECH ABDULKADIR AL JILANI - 4

Kajian Nasab Ke  Dua puluh lima- 25

Syech Abdul Qadir Aljeilani,   (470–561 H) - (1077–1166 M

 oleh : Sayyid Syarif Arif Chandra bin Ibrahim AlKadri

Ketua Maktab Nan Gq 1857 Pusat Pontianak


Dari  Nabi Shaleh alaihi Salam , hingga : 

Sayidina Hasan Bintu Fatimah Az-Zahra,. 






النبي صالح عليه السلام (6990 قبل الميلاد) بن النبي ارفراكسياد عليه السلام (6960 قبل الميلاد) مدرج في قائمة مائة وأربعة وعشرين ألف نبي (1240000 و


السلام عليكم النبي الياس عليه السلام. (130 ق.م) ابن محضر



إنها مسافة يمكن اعتبارها صعبة المعرفة. لأنه من الممكن أن تكون "النصوة" قد دمرت بمرور الوقت أو أن جيلهم لم يسجل أن "النصوة" هي عامل عمر طويل جدًا من "مئات السنين إلى آلاف السنين". الحادثة التي حدثت للنبي صالح عليه السلام. "ولما اتهم بأنه من ولد قابيل. ابن النبي آدم عليه السلام الذي قتل أخته لأنه أراد الزواج من توأمه. على يد قوم النبي صالح عليه السلام. وبينما هو يحلم، فجأة زاره الملاك جبرائيل عليه السلام. يا نبي الله لماذا تحلم؟ الملاك جبريل عليه السلام يعرف المشكلة التي يواجهها. فشرح النبي صالح عليه السلام حالة أحلام اليقظة. ثم صلى الملاك جبريل عليه السلام إلى الله. ليفتح النبي صالح عينيه قلبه ليرى عمود العرش، وعندما رأى العمود سقط على الفور مغشيا عليه. في إغماء الملاك جبرائيل. عليه السلام يتركه. وبعد فترة عاد للقاء النبي صالح. آللهي تحياتي،. وتبين أن النبي صالح أغمي عليه أربعين يوما وأربعين ليلة.



Nabi Shaleh alaihi Salam  (6990 SM )  Bin Nabi Arfraksyahd  Alaihi Salam   ( 6960 SM ) masuk dalam daftar seartus dua puluh empat ribu Nabi  (124.0000 dan


Nabi Ilyas Alaihi Salam,. ( 130  SM ) Ibnu Mohdar


Merupakan jarak yang memang bisa di anggap sulit untuk di ketahui,. Sebab bisa saja “Nusuwa” mereka sudah musnah di makan jaman atau memang generasi mereka tidak mencatat “Nusuwa” tersebut termasuk paktor umur yang sangat panjang dari  “Ratusan Tahun hingga Ribuan Tahun”,.  


Peristiwa yang menimpa Nabi Shaleh Alahi Salam,. “Ketika Beliau di tuduh sebagai keturunan Qabil,. Anak Nabi Adam Alahi Salam yang membunu adik kandungnya sendiri karena ingin menikahi kembaranya sendiri,. Oleh Kaum – kaum Nabi  Shaleh Alaihi Salam,.


  Pada saat Beliau sedang melamun tiba – tiba beliau di datangi Malaikat Jibril .Alaihi Salam,. Wahai Nabiyallah mengapa kamu melamun,. Malaikat Jibril.Alaihi Salam  sebenar sudah mengetahui masalah yang beliau hadapi,. 



Maka Nabi Shaleh Alahi Salam menjelaskan perkara Beliau melamun,. Kemudian Malaikat Jibril Alaihi Salam memohon kepada Allah,. Agar Nabi Shaleh di bukakan mata hatinya untuk melihat “Tiang Arsy” Ketika Beliau melihat Tiang Beliau langsung jatuh pingsan,. 


Dalam pingsanya Malaikat Jibril. Alaihi Salam meninggalkan Beliau,. Selang beberapa waktu baru ia datang kembali menemui Nabi Shaleh. Alahi Salam,. Ternyata Nabi Shaleh  pingsan selama Empat Puluh Hari Empat Puluh malam lamanya,.


 

""عند وصول الملاك جبريل عليه السلام. وسأل النبي صالح، وأوضح أنه في حالة إغماءه أظهر عمود العرش. والغريب أن عمود العرش مكتوب عليه عبارة "لا إلى الله محمد دار الله". سأل النبي صالح جبريل من هو محمد دار الله؟ شرح الملاك جبرائيل باختصار،. هو نور بواه شهيبول نسب محمد رسول الله. "اقرأ الجملة مرارا وتكرارا واذكر أسماء السادة الذين تعرفهم. إرادة قوية،. بإذن الله. سيظهر آباؤك أمامك. لأنه في الحقيقة بهذه الجملة سيكون آباؤكم حاضرين ويستيقظون من سباتهم الطويل.


"فبعد أن قرأ النبي صالح عليه السلام الجملة وذكر أسماء آبائه المتوفين. وتبين أن جميع أنسابه كانوا حاضرين بما في ذلك النبي آدم عليه السلام وزوجته ستي حواء رضي الله عنها بالترتيب التالي



“”Ketika Malaikat Jibril Alaihi Salam,. Bertanya Nabi Shaleh menjelaskan selama pingsanya Beliau di tunjukan Tiang Arsy,. Anehnya Tiang Arsy bertuliskan kalimat “La ila haillallah Muhamad Darasullullah,.  Nabi Saleh bertanya kepada Jibril,. Siapakah Muhammad Darasullullah itu,. 


Malaikat Jibril menjelaskan dengan singkat,. Dia lah Nur Buah Shahibul Nasab Muhammad Rasullullah,. “Bacalah olehmu kalimat itu berulang – ulang dan sebutlah nama Bapak – bapak yang kamu ketahui,. Insya’ Allah,. Atas ijin Allah,. Bapak – bapakmu akan hadir di hadapan mu,. Karena sesungguhnya dengan kalimat tersebut Bapak – bapak mu akan hadir dan terbangun dari tidur panjangnya,.


“Maka setelah Nabi Shaleh Alaihi Salam membaca Kalimat tersebut dan menyebut nama Bapak – bapak nya yang sudah meninggal,. Ternyata seluruh Nasab Beliau hadir termasuk Nabi Adam Alahi Salam dan istrinya Siti Hawa Radiallah Hu Anha dengan urutan sebagai berikut



النبي صالح عليه السلام (بالعبرية شاليهك) بن النبي ارفراكسياد ) عليه السلام دخل قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124,000) (بالعبرية أفخسياد)

النبي ارفراكسياد (أفرشاد) عليه السلام بن سام


سام بن نبي نوح عليه السلام


النبي نوح عليه السلام بن لامك (لاميك العبري)

لاماك بن نبي ماتوشالح ألاهي سلام (موتويسيلاخ بالعبرية) دخل في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000) (أخسياد بالعبرية)


النبي متوشالح الله سلام بن النبي إدريس الله سلام (إدريسيخ العبري)


النبي إدريس الله سلام بن يريد (يريد العبرية)


يارد بن نبي مهلائيل الله سلام دخل في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000) (بالعبرية أفخشاد)


النبي مهلائيل الله سلام بن قينان (بالعبرية قينان)


قينان بن نبي أنوسي عليه السلام (أنوسيا العبري) مدرج في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000) (أخسياد العبري)


النبي أنوسي عليه السلام بن النبي سييتس عليه السلام



النبي سييتس الله سلام بن نبي آدم عليه السلام وستي هوا رضي الله عنها



Nabi Shaleh Alaihi Salam (Syaalihk Bahasa  Ibrani)  Bin  Nabi Arfraksyahd ) Alaihi Salam Masuk dalam daftar seratus Dua Puluh Empat Ribu Nabi (124.000) (Afkhsyad  Bahasa  Ibrani)


Nabi Arfraksyahd  (Afarsyad)  alaihi Salam Bin Sam


Sam Bin Nabi Nuh alahi Salam


Nabi Nuh Alaihi Salam Bin Lamak (Lamiik Bahasa  Ibrani

Lamak Bin  Nabi Matushaleh alahi Salam (Mutwisyalakh  bahasa Ibrani) Masuk dalam daftar seratus Dua Puluh Empat Ribu Nabi (124.000) (Afkhsyad  Bahasa  Ibrani)


Nabi Matushaleh alahi Salam Bin Nabi Idris Alahi Salam (Edrisikh Bahasa ibrani)


Nabi Idris Alahi Salam Bin Yarid (Yaerid Bahasa ibrani)


Yarid Bin Nabi Mahlaail Alahi Salam Masuk dalam daftar seratus Dua Puluh Empat Ribu Nabi (124.000) (Afkhsyad  Bahasa  Ibrani)


Nabi Mahlaail Alahi Salam Bin Qinan (Qoinaan Bahasa Ibrani)


Qinan  Bin Nabi Anusy  Alaihi Salam (Aanuusyah  Bahasa Ibrani) Masuk dalam daftar seratus Dua Puluh Empat Ribu Nabi (124.000) (Afkhsyad  Bahasa  Ibrani)


Nabi Anusy  Alaihi Salam Bin Nabi Syits alahi Salam


Nabi Syits Alahi Salam Bin Nabi Adam alaihi Salam wa Siti Hawa Radiallahu Anha


MAKTAB NANGQ 1857


٧٥٨١ المكتب نانغق


7. Bsb......8



نبي صالح عليه السلام هو نسب النبي محمد صلى الله عليه وسلم

وبعد أن جاء آباء النبي صالح عليه السلام وعرفوا عليه بأنفسهم. ثم بعد أيام قليلة قرأ نصابه على قومه، فذهلت قومه عندما سمعوا النبي صالح عليه السلام يتكلم بهذه الطلاقة. لكن من المنافقين والكافرين ما زالوا يشكون فيما جاء عن النبي صالح عليه السلام. إلا أنهم منافقون وكفار لم يعودوا يجرؤون على القول أمام نبيس صالح الله سلام. ومع ذلك، خلف تحيات النبي صالح عليه السلام، استمر المنافقون والكفار في التشهير ببعضهم البعض. لدرجة أن بعضهم قال: """"""""صدق النبي صلى الله عليه وسلم""""""""" لكننا سنظل نفتريه ونهينه إذا لزم الأمر أمام أتباعه الذين يتبعون تعاليم إلههم النبي صالح عليه السلام بإخلاص. ليزرعوا شكوكهم حتى يعودوا إلينا "المنافقين والكبارين". وهكذا كانت "الدعاية النسبية أيضاً" ضخمة ومنظمة في زمن نبوة النبي صالح عليه السلام. وما ذلك إلا بسبب "أهوائهم" لأنهم سفكوا دماء بعضهم البعض وقتلوا بعضهم البعض. ومنها مهاجمة أتباع النبي صالح عليه السلام

 

Nabi Saleh Alahi Salam merupakan Nasab dari Nabi Muhammad Shallullahu Alaihi Wasalam

 

Setelah Bapak – bapaknya Nabi Shaleh alahi Salam hadir dan memperkenalkan diri kepada Beliau,. Kemudian selang beberapa hari kemudian Beliau membacakan Nasabnya kepada umat Beliau dan umatnya tertegun mendengar ucapan Nabi Shaleh alahi Salam yang begitu lancar,. Tetapi kalangan kaum Munafik dan Kafirin tetap meragukan apa yang di sampaikan oleh Nabi Shaleh alahi Salam,. Akan tetapi mereka kaum munafikin dan orang – orang kapir tidak lagi berani mengatakan di depan Nabis Shaleh Alahi Salam,.

 

Akan tetapi di belakang Nabi Shaleh Alaihi salam sesama kaum munafikin dan orang – orang kapir tetap saling memfitnah,. Sampai – sampai di antara mereka ada yang berkata,. “Sesungguhnya Nabi Shaleh Alaihi Salam adalah Benar”,. Tetapi kita tetap akan memfitnah dan mencacinya bila perlu di depan pengikut – pengikutnya yang setia mengikuti ajaran Tuhannya Nabi Shaleh Alaihi Salam,. Untuk menanamkan keraguanya agar mereka kembali lagi kepada kita “Kaum Munafikin dan kaum Kapirin”,.

 

Demikian “Propaganda Nasab yang juga sangat “Masif dan Terorganisir di saat Ke Nabian Nabi Shaleh Alahi Salam,. Hal ini di antara mereka hanya gara – gara “Nasab” mereka saling menumpahkan darah dan membunuh sesama mereka,. Termasuk menyerang pengikut – pegikut Nabi Shaleh Alaihi Salam

 

 

"ومن الأمثلة التي يمكن أن نأخذها من نصاب النبي صالح عليه السلام" "سكوته عندما سبه وسبه ولعنه" من قبل قائمه. "عندما يكون هناك هدى من الله سبحانه وتعالى. "إن النبي صالح لم ينقلها إلا إلى أتباعه الذين أطاعوا الله ولم يبلغها إلى القائمين والمنافقين والكفار." "لأن الأنبياء والرسل قد عرفوا طبيعة المنافقين والكفار وصفاتهم. أمام الأنبياء قالوا آمنا ولكن في قائمهم. نحن لا نسخر إلا من المؤمنين. لذلك يطلق عليهم اسم "مونافيكو". (قوم منافقون الذين تعمدوا أن يغرقوا أنفسهم في هاوية الجحيم. الذين تعاونوا مع الكفار. "إن سلوكهم مرتبط بشكل واضح بالكفار. ما داموا قادرين على التنفيس عن شهواتهم ولذاتهم".) فتجاهلوا نصيحة الأنبياء والرسل "وهي الآن تكثر في الأمة الإسلامية".

 

“Contoh Tauladan yang dapat kita ambil dari kirsuh Nasab Nabi Shaleh alahi Salam” adalah “Diam Nya Beliau di Waktu Beliau di Fitnah, di Hujat dan Di cacaih maki” oleh Qaum nya sendiri,. “Ketika ada petunjuk dari Allah Subhanahu Wa Ta’ala,. Nabi Shaleh hanya menyampaikan kepada Pengikutnya yang taat kepada Allah dan tidak di sampaikan kepada Qaum Munapikin dan Orang – orang Kafir”.”Sebab Para Nabi dan Rasul sudah mengetahui sipat dan Karaktersitik Orang – orang Munafik dan Orang – orang Kafir,.

 

Didepan Para Nabi mereka berkata kami telah beriman tetapi ketika dalam Qaum mereka,. Kami hanya memper olok – olok orang – orang beriman,. Sehingga mereka di sebut “Munafiko”. (Qaum Munafik yang sengaja menjerumuskan diri dalam jurang Neraka,. Yang bekerja sama bersama orang – orang Kafir,. “Ciri – ciri mereka tindak tanduk mereka jelas terhubung dengan orang – orang Kapir,. Asal mereka bisa melempiaskan Nafsu dan Kesenangan mereka”,. Maka Nasehat Para Nabi dan Rasulpun mereka abaikan,. “Dan saat ini tumbuh subur di kalangan Umat Islam”

 

"وهذه الحادثة حدثت أيضاً للنبي إلياس عليه السلام. (130 ق.م) ابن محضر "

 

النبي الياس عليه السلام. "إن الصراع النسبي أثاره المنافقون من قوم النبي إلياس عليه السلام نفسه وكفرة اليهود من بني إسرائيل. "ويصرون على القول بأن النبي إلياس عليه السلام بن ياسين بن فنحاصي بن عازر بن النبي هارون عليه السلام كان يهوديا من بني إسرائيل. من النبي يعقوب عليه السلام إلى النبي إسحاق عليه السلام إلى النبي إبراهيم عليه السلام. وفي الوقت نفسه، قال النبي إلياس عليه السلام بحزم، أنه النبي إلياس الله سلام بن محضار المرتبط بالنبي إسماعيل الله سلام.

"لكن الفوضى ازدادت تعقيدا بسبب افتراءات قوم النبي إلياس عليه السلام، الذين تمرد بعضهم فانضموا إلى يهود بني إسرائيل. حتى أتباع النبي إلياس الله السلام تأثروا أيضًا. ولكن لأن إيمانه بالنبي إلياس عليه السلام كان ثابتاً جداً. وأخيرا جاءوا إلى النبي إلياس عليه السلام."

 

 

“Peristiwa ini juga terjadi kepada Nabi Ilyas Alaihi Salam,. ( 130  SM ) Ibnu Mohdar “

 

Nabi Ilyas Alahi Salam ,. “Kisruh Nasab tersebut di lontarkan Kaum Munafik dari kaum Nabi Ilyas Alahi Salam sendiri dengan Kaum  Kapir Yahudi Bani Israil,. “Mereka bersikukuh mengatakan bahwa Nabi Ilyas  Alahi Salam  bin Yasin  bin Fanhasy bin Aizar bin  Nabi Harun Alaihi Salam adalah Kaum Yahudi Bani Israil Dari Nabi Ya’qub Alahi  Salam ke Nabi Ishaq Alahi  Salam ke Nabi Ibrahim Alaihi Salam,. Sementara Nabi Ilyas Alaihi Salam dengan tegas,. Bahwa Beliau adalah Nabi Ilyas Alahi Salam bin Muhdhor yang tersambung  kepada Nabi Ismail alahi Salam,.

 

“Namun kisruh tersebut semakin rumit kareana fitnah dari Kaum Nabi Ilyas Alaihi Salam ada yang membangkang sehingga mereka beragbung dengan Kaum Yahudi Bani Israil,. Bahkan pengikut Nabi Ilyas Alahi Salam juga ikut terpengaruh,. Akan tetapi karena keyajinan dengan Nabi Ilyas Alahi Salam begitu teguh,. Ahirnya mereka mendatang Nabi Ilyas alahi Salam”

 

 

لكنهم لم يجدوا النبي إلياس الله السلام. "لأنه في ذلك الوقت كان النبي إلياس الله سلام وحده على التلال التي تسمى "جبل الزيتون" عندما تم رفعه إلى السماء في زمن النبي عيسى عليه السلام لأنه على الصليب على جبل الزيتون هذا"

 

"على جبل الزيتون جاء الملاك جبريل عليه السلام إلى النبي إلياس الله سلام. ثم أمر الملاك جبريل النبي إلياس أن يقرأ "الجملة التي قرأها النبي صالح عليه السلام ذات يوم. "ثم قرأ النبي إلياس عليه السلام عبارة "لا إله إلا الله محمد دار الله" مراراً وتكراراً ثم درس على جبل الزيتون. وتبين أن النصاب - نصاب النبي إلياس عليه السلام يأتي من الطبيعة، السرير الطويل. بعد أن ذكروا أنفسهم واحدًا تلو الآخر،. وأخيرا عادوا مرة أخرى. وهنا عرف النبي إلياس عليه السلام أنه "حقا من ذرية النبي إسماعيل عليه السلام".

 

Akan tetapi Nabi Ilyas Alahi Salam tidak mereka temukan,. “Sebab pada saat itu Nabi Ilyas Alahi Salam sedang menyendiri di atas perbukitan yang di sebut  “Bukit Zaitun”  (Bukit Zaitun” ini ketika di jaman Nabi Isa Alahi Salam di angkat Naik kelangit, karena di salib di atas bukit Zaitun ini”

 

“Diatas bukit Zaitun inilah Malaikat Jibril Alahi Salam mendatangi Nabi Ilyas Alahi Salam,. Kemudian Malaikat Jibril memerintahkan Nabi Ilyas  untuk membaca “Kalimat yang pernah di baca Nabi Shaleh  Alaihi Salam,. “Kemudian Nabi Ilyas alahi Salam membaca kalimat “La ilaha illallah Muhammad Darasullullah” secara berulang – ulang kemudian bergurulah di atas bukit Zaitun tersebut,.

 

Ternyata Nasab – Nasab Nabi Ilyas Alaihi  Salam berdatangan dari Alam Tempat tidur  panjangnya ,. Setelah mereka menyebutkan diri mereka satu persatu,. Ahkirnya mereka kembali lagi,. Disinilah Nabi Ilyas Alaihi Salam mengetahui yang “Sesungguhnya bahwa beliau benar Keturunan dari Nabi Ismail alahi Salam”

 

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

النبي إلياس بن محضر (130 ق.م) (مدلار بالعبرية)

محضر بن نزار

نزار بن نبي معد عليه السلام (دخل في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000)

النبي معد عليه السلام بن عدنان

عدنان بن أداد

أداد بن حميصة (الخميسية بالعبرية)

حميصة بن نبي سلمى عليه السلام (سليمان العبري) دخل قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000)

سلمان بن عواض

عوض بن بوز (بالعبرية Buuezy)

بوز بن قموال

قموال بن أبي العوام

أبي العوام بن النبي ناسيد عليه السلام دخل في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000)

النبي ناسيد عليه السلام بن هزاع

حرزة بن بولداس

بولداس بن ضيف

ضيف بن ثابتخ

ثابتيخ بن جحيم

جاهيم بن نبي الناحيسي عليه السلام دخل في قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000)

النبي الناهسي عليه السلام بن معكي

معاكي بن ليد

ليد بن أبقر

أبقر بن عبيد

عبيد بن عديه

عداء بن حمدان

حمدان بن سنبر

سنبر بن يثربي

اليثربي بن يحزان

يحزان بن يهلان

ياهلان بن عروي

عراوي بن ليدز

ليدز بن ديسيان

ضيان بن عيشر

عيشار بن أفناد

أفناد بن أيهم

أيهم بن مقشر

مقشر بن نحيتس

ناهست بن زاريح

زاريح بن سمي

سمي بن مزي

المزي بن عودة

عُدة بن أورام

أورام بن قويذر

قعيد بن نبي إسماعيل عليه السلام

النبي إسماعيل بن النبي إبراهيم عليه السلام

النبي إبراهيم عليه السلام بن طريح (طرحك آزر)

طريح (طرحك آزر) بن نناحور

نناحور بن سارو (شارهك)

ساروه (سياروك) بن رأو

رؤو بن فالحك

فالحق بن عابر

'عابر بن نبي شلح (بالعبرية شآلهك) عليه السلام

النبي صالح عليه السلام بن النبي أفخاسياد (ارفراكسياد) عليه السلام يدخل في بيانات مائة وأربعة وعشرين ألف نبي (124.000)

 

 

Nabi Ilyas bin Muhdar  (130 SM) (Mudlar bahasa Ibrani)

Muhdar  bin Nizar

Nizar bin Nabi Ma’ad Alaihi Salam (Masuk dalam daftar seratus dua puluh empat ribu Nabi (124.000)

Nabi Ma’ad alaihi Salam bin Adnan

Adnan bin Adad

Adad bin Humaisa (Khumaisyah bahasa Ibrani)

Humaisa bin  Nabi Salaaman alahi Salam (Sholomoon bahasa Ibrani) Masuk dalam daftar seratus dua puluh empat ribu Nabi (124.000)

Salaaman bin Iwadh

Iwadh bin Buuz (Buuezy bahasa Ibrani)

Buuz bin Qimwal

Qimwal bin  Abi Awwam

Abi Awwam bin Nabi Naasyid Alaihi Salam Masuk dalam daftar seratus dua puluh empat ribu Nabi (124.000)

Nabi Naasyid alaihi Salam bin Hiza

Hiza bin Buldas

Buldas bin  Yadhaf

Yaddhaf bin Thabiikh

Thabiikh bin Jaahim

Jaahim bin Nabi Naahisy Alaihi Salam Masuk dalam daftar seratus dua puluh empat ribu Nabi (124.000)

Nabi Naahisy Alaihi Salam bin Maakhi

Maakhi bin Lid

Lid bin Abqor

Abqor bin Ubaid

Ubaid bin Addi’a

Addi’a bin Hamdan

Hamdan bin Sunbur

Sunbur bin Yatsribi

Yatsribi bin Yahzan

Yahzan bin Yahlan

Yahlan bin Arawi

Arawi bin Liedz

Liedz bin Disyaan

Disyaan bin Aishar

Aishar bin Afnaad

Afnaad bin Ayhaam

Ayhaam bin Miqshar

Miqshar bin Naahits

Naahist bin Zaarih

Zaarih bin Sumay

Sumay bin Mizzi

Mizzi bin U’udah

U’udah bin Uram

Uram bin Qoiidzar

Qoidzar  bin Nabi Ismail Alaihi Salam

Nabi Ismail bin Nabi Ibrahim Alaihi Salam

Nabi Ibrahim Alaihi Salam bin Taarih (Tarahk Aazar)

Taarih (Tarahk Aazar) bin Nnaahur

Nnaahur bin Saaruu (Syaruhk)

Saaruu (Syaruhk) bin Raa’uw

Raa’uw bin Faalihk

Faalihk bin ‘Aabir

‘Aabir bin Nabi Shaleh (Syaalihk bahasa Ibrani) Alaihi Salam

Nabi Shaleh alaihi Salam bin  Nabi Afkhasyad (Arfraksyahd) Alaihi Salam masuk dalam data seratus dua puluh empat ribu Nabi (124.000)

 

"وبهذا التفسير قال أتباع النبي إلياس عليه السلام. أنه ليس النبي إلياس عليه السلام بن ياسين بن فنهاش بن عازر بن هارون في طريق النبي إسحاق بن النبي إبراهيم عليه السلام الذي عاش في 910 850 ق.م. الذي له ابن متبنى اسمه النبي الياسا الله سلام. وهو أيضاً ليس متجسد النبي إلياس بن ياسين،

 

ولأنه عاش عام 130 قبل الميلاد، وهو العام الذي يسبق نهاية المسيح بحوالي 130 عامًا، فهو من نسل النبي إسماعيل عليه السلام بن النبي إبراهيم الذي كان ضمن قائمة "الثلاثمائة وثلاثة عشر نبيًا ورسولًا" (313). الأنبياء والرسل). وفي الوقت نفسه، تم إدراج النبي إلياس عليه السلام بن ياسين في قائمة "الخمسة والعشرين نبياً ورسولاً" (25 من الأنبياء والرسل). وبهذا الوصف قال أتباع النبي إلياس الله سلام بن محضر 'افهموا وافهموا'. أنه ليس النبي إلياس بن ياسين ولا صورته التي بشرت بها يهود بني إسرائيل. "وهذا لأن من الثلاثمائة وثلاثة عشر (313 نبيا ورسولا) ثلاثة أنبياء أسماؤهم: «إلياس، إلياس، إلياسا». " ومن المائة والأربعة والعشرين ألفًا (124000 نبيًا) سبعة أسماؤهم متشابهة. "إلياس، إلياسي، إليسيا، إليوسيا، إلييسي، إليوسيا، إليوسيا". وهم الأنبياء الذين ضمتهم قائمة المئة وأربعة وعشرين ألف نبي (124000 نبي). أولئك الذين لديهم تاريخ حياة مختلف، رغم أن بعضهم يعيش في نفس المكان، لكن خلفيات حياتهم مختلفة، فهم "نبي الله" المكلفون بتبليغ رسالة الله سبحانه وتعالى بنظام الدعوة. واه والتوزيع حسب كل حرف .

 

“Dengan penjelasan tersebut barulah pengikut Nabi Ilyas alahi Salam,. Bahwa dirinya bukanlah Nabi Ilyas alaihi salam bin Yasin bin Fanhash bin Aizar bin harun jalur Nabi Ishaq bin Nabi Ibrahim alaihi Salam yang hidup pada tahun 910 – 850 SM,. Yang memiliki anak angkat bernama Nabi Ilyasa Alahi Salam,. Dan Beliau bukan juga jelmaan dari Nabi Ilyas bin Yasin,

 

Sebab Beliau hidup pada tahun 130 SM tahun akan berakhirnya tahun  sebelum masehi sekitar 130 tahun kemudian,.Merupakan keturunan murni dari Nabi Ismail Alaihi Salam bin Nabi Ibrahim yang termasuk dalam daftar “Tiga Ratus Tiga Belas Nabi dan Rasul” (313 Nabi dan Rasul),. Sedangkan Nabi Ilyas Alaihi Salam bin Yasin masuk dalam daftar “Dua Puluh Lima Nabi dan Rasul” ( 25 Nabi dan Rasul),. Dengan uraian tersebut barulah pengikut Nabi Ilyas alahi Salam bin Muhdar,’ Mengerti dan Memahami,.

 

Bahwa beliau bukanlah Nabi Ilyas bin Yasin atau jelmaannya yang di gembar gemborkan Kaum Yahudi Bani Israil,. “Hal ini di sebabkan di antarak tiga ratus tiga belas (313 Nabi dan Rasul)  ada tiga Nabi yang namanya,. “Ilyas, Ilyaas, Ilyaasa”,. ‘

 

Dan di antara seratus dua puuh empat ribu  (124.000 Nabi) ada tujuh yang namanya  memiliki kemiripan,. “Ilyaes, Ilyase, Ilyeesya, Ilyuusya, Ilyeisy, Iliusya dan Ilyusyaa”,. Mereka adalah para Nabi yang terdapat di dalam daftar seratus dua pulu empat ribu Nabi (124.000 Nabi),. 


Yang memiliki sejarah kehidupan  yang berbeda – beda walaupun ada yang bertempat tinggal yang sama, tatepi latar belakang ke hidupan mereka berbeda – beda yang sama mereka adalah “Para Nabiyullah” yang bertugas meyampaikan Rislah Allah Subhanahu Wa Ta’ala” dengan sistem da’wah dan penyebaran sesuai dengan karakter masing – masing,.

 

ومن المفهوم أن فوضى "النصاب" لن تتوقف على مر العصور. وما حدث للأنبياء والرسل السابقين حدث أيضًا لأهل البيت صلى الله عليه وسلم إلى آخر الزمان.

 

ماذا يمكن أن يؤخذ من هذه القصة،. وينبغي أن يكون "أهل بيت رسول الله" أكثر إخلاصا في الروح، وأكثر صبرًا لا نهاية له، مثل سلفه. وذلك بالاقتداء بكل من النبي صالح عليه السلام والنبي إلياس عليه السلام والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

 

Dapat di maklumi bahwa kisruh “Nasab” tidak akan pernah berhenti sepanjang jaman,. Baik yang teradji kapada Para Nabi dan Rasul sebelumnya demikian juga yang terjadi kepada Ahlulbeit Rasullullah Shallullahu Alaihi Wasalam hingga akhir jaman

 

Yang dapat di ambil dari kisah ini,. “Ahlubeit Rasullullah” hendaklah lebih berjiwa Ihklas dan penuh Kesabaran yang tiada batas,’ sebagaimana pendahulunya,. Dengan mengambil tauladan baik Nabi Shaleh Alaihi Salam maupun Nabi Ilyas Alahi Salam dan Nabi Muhammad Shallullahu alaihi Salam,.’ “Sebab mereka – mereka adalah Sebab “Lahirnya Ahlulbeit Rasullullah Shallullahu Alaihi Salam hingga saat ini”


 ============== ===     



 Sayidina Hasan Bintu Fatimah Az-Zahra,. 


السيدة الحسن بنت السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها وسيدنا علي بن أبي طالب

السيدة فاطمة الزهراء "تسعة، الصور المجسمة والحمض النووي للنبي محمد صلى الله عليه وسلم،. نور فاطمة الزهراء " من الأخضر المزرق إلى الذهبي . سيدنا علي بن أبو تالي الجنرال واحد والحمض النووي،. "نور سيدنا علي بن أبي طالب أبيض ساطع"

 

طفلة سيدة حسن "الذهبي الأزرق" لا يظهر الضوء "الأبيض الساطع". وهذا يعني أن تكون "من سلالة السيدة فاطمة الزهراء رضي الله عنها بنت النبي محمد صلى الله عليه وسلم"

جينات فاطمة الزهراء التسعة، وصور مجسمة لفاطمة الزهراء، والحمض النووي لفاطمة الزهراء بنت النبي محمد صلى الله عليه وسلم

 

جينات سيدنا علي لا تظهر، وحمض علي لا يظهر، ولا يظهر نور سيدنا علي بن أبي طالب. فتكون حالة سيدنا علي بن أبي طالب تلقائياً "مصبحاً".

 

Sayidina Hasan Bintu Sayidah Fatimah Az-Zahra Radiallah Anha wa Sayidina Ali bin Abu Thalib

Gen Sayidah Fatimah Az-Zahra  “Sembilan, Holograf  dan DNA Nabi Muhammad Shallullahu Alaihi Wasalam,. Cahaya Fatimah Az-Zahra “Biru Hijau Ke Emasan ,. Sayidina Ali bin Abu Thali Gen “Satu dan DNA,. Cahaya Sayidinah Ali Bin Abu Thalib Putih Cerah”

 

Anak  Sayidina Hasan Cahaya “Biru Ke Emasan cahaya “Putih Cerah” tidak muncul,. Artinya mejadi “Murni Keturunan  Sayidah Fatimah Az-Zahra Radiallah Anha Binti Nabi Muhammad Shallullahu Alaihi Salam”

Gen Fatimah  Az-Zahra  Sembilan, Holograf Fatimah Az-Zahra dan DNA Fatimah Az-Zahra Binti Nabi Muhammad Shallullahu Alaihi Salam

 

Gen Sayidina Ali Satu tidak muncul, DNA Ali Tidak muncul dan Cahaya Sayidina Ali Bin Abu Thalib tidak muncul,. Maka Status Sayidina Ali Bin abu Thalib  dengan sendirinya sebagai  “Musabah””

 

والمعنى هو نفسه

 

مكانة النبي آدم عليه السلام الذي خلق من تراب جاءت به الملائكة والشياطين و

ومنزلة النبي عيسى بنت مريم من الفاكهة التي أكلتها ستي مريم والتي جاء بها الملاك جبريل. وكذلك الحال مع السيدة حسن والسيدة الحسين بنت فاطمة الزهراء

 

هكذا تكون "الكارثة".

الارض التي ولد فيها آدم . نحن،. "معجزات تفوق العقل ولكنها مثبتة"

والثمرة أنجبت يسوع. نحن،." معجزات تفوق المنطق ولكنها مثبتة"

وأنجبت سيدة علي الحسن والحسين. "معجزة منطقية ولكن النتائج خارجة عن المنطق ولكنها مثبتة (غير منطقية)"

 

"المصيبة تنتج "نصب""

آدم. ع بن نور بوح محمد رسول الله

عيسى. AS بينتو سيتي مريم بنتي إمبران

السيدة حسن والسيدة الحسين بنت فاطمة الزهراء بنت النبي محمد صلى الله عليه وسلم. فبأي آلاء ربكما تكذبان؟"

 

السيدة الحسن بنت فاطمة الزهراء. ولد في المدينة الحجازية 1 ديسمبر 624 م - 15 رمضان 3 هـ وتوفي في المدينة المنورة 1 أبريل 670 م - 28 صفر 50 ه عن عمر يناهز 45 سنة، قبر جنة المدينة المنورة.

والدة السيدة فاطمة الزهراء. رضي الله عنها بنت النبي محمد صلى الله عليه وسلم

 

Maksudnya adalah sama dengan

 

Status Nabi Adam.AS yang di ciptakan (dilahirkan) dari  tanah yang di bawa oleh Malaikat dan Iblis,.dan

Status sama juga dengan Nabi Isa Bintu Maryam  dari buah yang di makan siti Maryam di bawa Malaikat Jibril,. Maka demikian juga dengan Sayidina Hasan dan Sayidina Husein Bintu Fatimah Az-Zahra

 

Maka “Musabah” nya adalah

Tanah terciptanya (Lahirnya) Adam. AS,. “Mujizat yang di luar nalar akal tetapi terbukti”

Buah melahirkan Isa. AS,.” Mujizat yang di luar nalar akal tetapi terbukti”

Sayidina Ali melahirkan Hasan dan Husein,. “Mujizat yang masuk di akal, tetapi hasilnya di luar nalar di akal tetapi terbukt (tidak masuk kajian akal)”

 

“Musabah tersebut menghasilkan “Nasab”

Adam. AS Bin Nur Buah Muhammad Rasullullah

Isa. AS Bintu Siti Maryam Binti  Imbran

Sayidina Hasan dan Sayidina Husein Bintu Fatimah Az-Zahra binti Nabi Muhammad Shallullahu Alai Wasalam,. 


Maka Nikmat Tuhan mu yang mana lagi yang akan engkau dustakan”


==========================================

 

Sayidina Hasan Bintu Fatimah Az-Zahra,. 


Beliau lahir di  Hijaz Madinah 1 Desember 624 M – 15 Ramadhan 3 H  dan Wafat Madinah  1 April 670 M – 28 Syafar 50 H dalam usia 45 Tahun, Makam Janatul Bagi Madinah.

Ibunda Sayyidah Fatimah Az-Zahra. Radiallah Anha Binti Nabi Muhammad Shallullahu Alaihi Wasalam

 

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

 

زوجات السيدة الحسن بنت فاطمة الزهراء وعلي أبو ثليب

 

الزوجة الأولى خولة بنت منصور الفجارية السيدة حسن المثنى

زوجة أم فروة الثانية

أم بشير بنت ابن مسعود الزوجة الثالثة

زوجة رملة الرابعة

زوجة أم إسحاق الخامسة

الزوجة السادسة فاطمة والدة الامام محمد الباقر بن علي زين العابدين

الزوجة السابعة: سقفية بنت عمر القيسي

الزوجة الثامنة ليهوذا بنت الأسياس

أم كلثوم بنت أفضي بن العباس بن عبد المطلب الزوجة التاسعة

 

 

أولاد سيدنا الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبي طالب من زوجاته

 

خولة بنت منظور الفزارية الزوجة الأولى. أطفال

 

الطفل الأول للسيد شيخ حسن المثنى بن سيدة حسن ابنتون فاطمة الزهراء

الطفل الثاني للسيد سيش محمد بن سيدة حسن ابنتون فاطمة الزهراء

 

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور الطفل البيولوجي للسيد شيخ حسن المثنى والسيد شيخ محمد بن سيدينا حسن ابنتون فاطمة الزهراء "الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد لخولة، الحمض النووي لسيدة حسن الحسني،. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri – istri Sayidina Hasan Bintu Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Tholib

 

Istri Pertama Khaula binti Mansur Al-Fajariah  Ibu Hasan Al-Mutsana

Istri Kedua Ummu Farwa

Istri Ketiga Ummu Bashir binti Ibnu Masud

Istri Keempat Ramlah

Istri Kelima Ummul Ishaq

Istri Keenam Fatimah Ibunda dari Al Imam Muhammad Al Baqir bin Ali Zainal Abidin

Istri Ketujuh Saqfia binti Umrul Qaisy

Istri Kedelapan Judah binti Al-Asyast

Istri Kesembilan Ummu Kultsum binti Afhadhi bin Abbas  bin Abdul Muthalib

 

 

Anak – anak Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az – Zahra wa  Ali Abi Thalib dari Istri - istri

 

Istri Pertama Khaula binti Manzur Al-Fazariah,. Anak – anak

 

Anak Pertama  Sayyid Syech Hasan Al- Mutsanna bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az – Zahra

Anak Kedua Sayyid Syech Muhamad bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az – Zahra

 

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayyid Syech Hasan Al- Mutsanna dan Sayyid Syech Muhamad bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra “Biru Ke Emasan” Holograf Khaula, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

 

ابن زوجة أم فروة الثانية

 

الطفل الثالث للقاسم بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور الطفل البيولوجي لسيدة قاسم الحسني "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri Kedua Ummu Farwa anak

 

Anak Ketiga Qasim bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Qosim Alhasani “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

الزوجة الثالثة: أم بصير بنت ابن مسعود

 

الطفل الرابع للحسن بن سيدينا حسن ابنتون فاطمة الزهراء وعلي

الطفل الخامس لأم الحسين بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي

الطفل السادس لزيد بن سيدينا حسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي يحمل لقب الأبلاج الذي أسقط شرفاء مكة والسلالة الحاسيمية الأردنية حتى الآن

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri yang Ketiga Ummul  Basir binti Ibnu Mas’ud anak

 

Anak Keempat Hasan bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali

Anak Kelima Ummul Husseon bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali

Anak Keenam Zaid bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali bergelar al-Ablaj yang menurunkan para Syarif  Makkah dan Dinasti Hasyimiyah Yordania sampai sekarang

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

الزوجة الرابعة رملة. طفل

 

الطفل السابع لأبي بكر بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، كاهايبو،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور الطفل البيولوجي لسيدة حسن الحسني "الأزرق إلى الذهبي" هولوغرافيبو، الحمض النووي لسيدة حسن الحسني،. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri yang Keempat  Ramlah,. Anak

 

Anak Ketujuh Abu Bakar bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahayaibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holografibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

زوجة أم إسحاق الخامسة. طفل

 

الابن الثامن لطلحة بن حسن بن سيدة حسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri Yang Kelima Ummul Ishaq,. Anak

 

Anak Kedelapan Thalha bin Hasan bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

الزوجة السادسة فاطمة أم الإمام محمد الباقر بن علي زين العابدين. طفل

 

الطفلة التاسعة صليحة بنت سيدة حسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفلة العاشرة رقية بنت سيدة حسن ابنتون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل الحادي عشر لحمزة بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل الثاني عشر عقيل بن سيدة حسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

 

Istri Ke Enam Fatimah Ibunda dari Al Imam Muhammad Al Baqir bin Ali Zainal Abidin,. Anak

 

Anak Kesembilan Soleha binti  Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Kesepuluh Rogayyah binti Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Kesebelas Hamzah bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Keduabelas Aqiel bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

الزوجة السابعة: سقفية بنت عمر القيسي، طفلة

 

الطفل الثالث عشر لعمر بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل الرابع عشر لعبد الله بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri Ketujuh Saqfia binti Umrul Qaisy,.anak

 

Anak Ketiga belas Umar bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Keempat belas Abdullah bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

الزوجة الثامنة ليهوذا بنت الأسطسطى. طفل

 

الطفل الخامس عشر لأحمد بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل السادس عشر لإسماعيل بن سيدينا الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الابن السابع عشر لعبد الله أصغر بن سيدة حسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجنرال التاسع، الهولوغراف، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

 

Istri Kedelapan Judah binti Al-Asya"staa,. Anak

 

Anak Kelima belas Ahmad bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Keenam belas Ismail bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Ketujuh Belas Abdullah Asghor bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

أم كلثوم بنت أفضي بن العباس بن عبد المطلب الزوجة التاسعة

 

الابن الثامن عشر لعمر بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل التاسع عشر لعبد الله بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

الطفل العشرون لعبد الرحمن بن سيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء وعلي أبو طالب

 

الجيل التاسع، صورة ثلاثية الأبعاد، الضوء الأبيض للأم،. السيدة حسن الجنرال التاسع، الهولوغراف، الحمض النووي والضوء السيدة فاطمة الزهراء أزرق أخضر ذهبي

 

تسعة إلى تسعة (9 : 9) يقلل الضوء التغييرات إلى "الأزرق إلى الذهبي" إلى. نور خاص السيدة الحسن ابناطون فاطمة الزهراء. "نور طفلة السيدة حسن البيولوجية "من الأزرق إلى الذهبي" صورة ثلاثية الأبعاد للحمض النووي للأم سيدة حسن الحسني. فصيلة الدم تعتمد. إذا كانت الأم هي التي تهيمن عند وجود علاقة، فإن فصيلة الدم تتبع الأم أو خط الأم إلى الجد و/أو خط الأب وكلا والدي الأب أو الأم أو الجد والجدة. وإذا كان الأب هو المسيطر عندما يتعلق الأمر بالحمض النووي، فالأب أو الجد والجدة وهكذا

 

Istri Kesembilan Ummu Kultsum binti Afhadhi bin Abbas  bin Abdul Muthalib

 

Anak Kedelapan belas Umar bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Kesembilan belas Abdullah bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

Anak Kedua puluh Abdurrahman bin Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra wa Ali Abu Thalib

 

Gen Sembilan, Holograf, Cahaya Putih pihak ibu,. Sayidina Hasan Gen Sembilan, Holograf, DNA, dan Cahaya Sayidah Fatimah Az-Zahra Biru Hijau Keemasan

 

Sembilan berbanding Sembilan  (9 : 9) Cahaya menurun Berubah menjadi “Biru Ke Emasan” menjadi,. Cahaya Kuhsus Sayidina Hasan Ibnatun Fatimah Az-Zahra,. “Cahaya Anak Kandung Sayidina Hasan “Biru Ke Emasan” Holograf ibu, DNA Sayidina Hasan Alhasani,. Gologan darah tergantung,. Jika Ibu yang mendominasi ketika berhubungan Golongan darah ikut Ibu atau jalur ibu hingga kakek dan atau jalur Bapak dan kedua orang tua bapak atau ibu atau kakek dan nenek,. Jika Bapak Yang mendominasi ketika berhubungan DNA ikut Bapak kedua orang tua bapak atau kakek dan nenek dan seterusnya

 

 

في عدة تواريخ، كان لسيدة حسن ثلاثة عشر ابنًا وثلاث بنات من تسع زوجات. وفي الواقع، في التاريخ، كان لسيدة حسن أيضًا مائتي زوجة تزوجن وطلقن، ولم يبق منهن سوى تسع منهن، بما فيهن يهوذا الذي سمم السيدة حسن.

 

"ومع ذلك، فقد أبلغ جدهما رسول الله سابقًا كلاً من سيدنا حسن وسيدينا حسين أن "سيدنا حسن توفي في راكون، وتوفي سيدنا حسين في بينغال" وفقًا لأخبار "الخبر" للملاك جبريل عليه السلام.

 

وتوقع خبراء علميون سابقون أنه إذا تزوجت سيدة حسن مائتي مرة، فمن المستبعد جدًا أن يكون لديها ثلاثة عشر ابنًا فقط ومصادر أخرى ثمانية عشر ابنًا وبنات فقط. على الرغم من أن موقفه هو "متزوج ومطلق"، فإن هذا يعني أن العديد من أحفاد سيدة حسن "ناضجون" أنفسهم (يختبئون). أو عمداً "مستر بيلمستر" "اختبئ واستتر" بمعنى لا تتفاجأ إذا كان أهل البيت رسول الله صلى الله عليه وسلم طوال تاريخ الحضارة يتعرضون دائماً لافتراءات ضخمة ومحزنة

 

Dalam beberapa Riwayat Sayidina Hasan memiliki tiga belas anak laki – laki dan tiga perempuan dari sembilan istri,. Bahkan dalam riwayat Sayidina Hasan juga memiliki dua ratus orang istri yang kawin cerai akan tetapi yang tetap di jaga hanya sembilan istri termasuk Judah yang meracuni Sayidina Hasan””

 

“Namun sebelumnya baik Sayidina Hasan maupun Sayidina Husein sudah di beri tau kakeknya Rasullullah bahwa “Meniggalnya Sayidina Hasan di Racun dan meninggalnya Sayidina Husein di Penggal” sesuai berita yang di “Khobar” kan Malaikat Jibril Alaihi Salam,.

 

Para pakar ilmu terdahulu memprediksi jika Sayidina Hasan menikah sebanyak dua ratus kali sangat tidak mungkin memiliki anak hanya tiga belas laki – laki dan sumber lain delapan belas laki – laki dan hanya punya anak perempuan,. Sekalipun sipatnya “Kawin Cerai” “Artinya banyak Keturunan Sayidina Hasan yang me “mastur” kan diri (Menyembunyikan diri),. Atau sengaja “Mastur Bilmastur” Sembunyi dan Menyembuyikan diri” Artinya Jangan Heran Jika Sepanjang Sejarah Peradaban Ahlulbaiet Rasullullah Shallullahu Alaihi Waslam selalu di Hantam Fitnah yang sangat Masif dan menyedihkan

 

 

لذا فإن مثل هذه الأحداث ستستمر في التكرار حول فوضى النسب عند ظهورها. ومن المستحيل جدًا أن كل المائتين زوجات لم يكن لديهن أطفال، بينما حتى "الزوجات التسع" لديهم بالفعل اختلافات في عدد الأطفال في عدة كتب،" يقول البعض عشرين طفلاً وثمانية عشر ولدًا وبنتان والبعض يقول ستة عشر طفلا. "ثلاثة عشر رجلاً وثلاث نساء".

 

وبالمثل، هناك العديد من الكتب التي تنص على أن الأولاد لديهم نسلين فقط. "حسن المثنى وزيد" والبعض يقول أربعة أولاد لهم ذرية". حسن المثنى ومحمد وإبراهيم وزيد." ولأن كثيرا من طرق سيدنا حسن هي تأكيد الذات وضبط النفس، فإن "كثيرا من الافتراءات في طريق سيدي حسن تغرق في حد ذاتها". لذا فإن الكتب التي بها ولدان لهما ذريتين ستشكك في الكتب التي تسجل أربعة ذريات. "ومع ذلك، فإن هذا لم يناقشه أحد من العلماء السابقين أو من أهل البيت لأن الذين يثيرون هذه القضية في كثير من الأحيان هم الجماعات التي ليس لها نور سيدنا حسن وسيدينا حسين بقصد الاعتراف بها كأهل البيت، أي أنهم تمت معاقبتهم مرتين. الافتراء على أهل البيت واعتبار أنفسهم أهل البيت". ومن الطبيعي أن يقعوا في "مجموعة كابير كرافت" بحسب ابن سينا. لماذا يمكن أن يحدث هذا؟ "لأنهم في المتوسط يتبعون طريقهم الخاص فقط (لكل نسب). "لذلك فإن الجدال في مصير شخص ما هو حرام ومن يجادل فيه" مدان لأنه قرر مصير شخص آخر "فإنهم يعتبرون كفار كرافت" (أسوأ من الشيطان). فلم يجرؤ ابن سينا على الدخول إلى المصراع، الأمر الذي تجاوز حدود العلم الذي كان عنده في ذلك الوقت. حتى وفاته (458 هـ - 1037 م)

 

Maka peristiwa seperti ini,.’Akan terus berulang – ulang tentang kisruh Nasab ketika mereka – mereka memunculkan diri,. Dan sangat mustahil dari dua ratus istri semuanya tidak memiliki keturunan sedangkan yang “Kesembilan istri” saja sudah terdapat selisih jumlah anak dalam beberapa kitab,.”ada yang mengatakan Dua puluh anak, Delapan Belas laki – laki dan dua perempuan dan ada yang mengatakan Enam Belas anak,. “ tiga belas laki – laki dan tiga perempuan,.”

 

Demikian juga ada beberapa Kitab yang menyatakan anak laki – laki yang memiliki keturunan hanya dua saja,. “Hasan Al-Mutsana dan Zaid” dan ada yang mengatakan empat anak yang memiliki keturunan ,.” Hasan Al-Mutsana, Muhammad, Ibrahim dan Zaid,.”.

 

Karena jalur Sayidina Hasan banyak yang memasturkan dan Mastur diri Bilmastur sehingga “Fitnah di jalur Sayidina Hasan ini banyak yang tenggelam dengan sendirinya,.” Sehingga Kitab – kitab yang memiliki dua anak yang memimiliki dua keturunn akan mempertanyakan Kitab – kitab yang mencatat empat keturunan,. “akan tetapi ini tidak pernah di perdebatkan baik kalangan ulama terdahulu maupun sesama Ahlulbeit sebab yang sering mempermasalahkan adalah kalangan yang statusnya tidak memiliki Cahaya Sayidina Hasan dan Sayidina Husein dengan maksud di akui sebagai Ahlulbeit artinya mereka terhukum dua kali ,.

 

Memfitnah Ahlulbeit dan menganggap diri mereka Ahululbeit”,.Dengan sendirinya mereka masuk dalam “Gologan Kapir Kurafat” menurut Ibnu Sina,.Mengapa bisa terjadi demikian “Sebab rata – rata mereka hanya menusuwakan jalur sendiri – sendiri (Per – Nasab),. “ Sebab itu memperdebatkan jalur  Nasab seseorang hukumnya Haram dan yang mempermasalakan,.”Terhukum Memutus Nasab Orang Lain” Maka mereka di Anggap Kafir Kurafat” (Lebih Buruk Dari Pada Iblis),.

 

Maka Ibnu Sina tidak berani masuk dalam rana – yang melampaui batas – batas ke ilmuan yang beliau miliki saat itu,.’ untuk masuk dan menelusuri “Nasab Maknawi” karena jalan “Nasab Ukrowi” belum hadir di hadapan mereka saat itu,. Hingga Beliau wafat (458 H - 1037 M)

 

MAKTAB NANGQ 1857

٧٥٨١ المكتب نانغق

 

8. Bsb...........9


BERSAMBUNG KE BAGIAN 26, KLIK >>:


BACA BAGIAN  KE  14 , KLIK >>: SAYYID ALWI ABDULLAH AWWAL


BACA BAGIAN PERTAMA, KLIK >> :  KAJIAN  NASAB